الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصيلة الدوري الاسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lacoste
مراقب
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 67
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

مُساهمةموضوع: حصيلة الدوري الاسباني   الأحد يناير 04, 2009 1:47 am



أضاف برشلونة المتصدر 3 نقاط إلى رصيده بعد فوزه على ضيفه مايوركا (3-1) السبت في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل الفرنسي تييري هنري (31) واندريس انييستا (76) والإيفواري يايا توريه (90+2) أهداف برشلونة، وارتيز ادوريز (15) هدف مايوركا.

وصار رصيد برشلونة 44 نقطة وابتعد 13 نقطة عن مطارده المباشر إشبيليه الذي يلعب الأحد مع ضيفه اوساسونا، في حين وقف رصيد مايوركا صاحب المركز السابع عشر عند 14 نقطة.

ولم تتحق أمنية مدرب منتخب الأرجنتين النجم السابق دييغو مارادونا برؤية مواطنه ليونيل ميسي الذي غاب عن تشكيلة الفريق الكاتالوني، وجلسا جنباً إلى جنب في المدرجات لمشاهدة المباراة.

ومضت الدقائق العشر الأولى دون تهديد مباشر لأي من المرميين، وسنحت الفرصة الأولى لبرشلونة عندما أرسل توريه الكرة إلى داخل المنطقة على مقربة من المرمى اندفع إليها الكاميروني صامويل ايتو وتابعها طائرة بقدمه اليسرى فابتعدت عن القائم الأيسر (13).

وخلافا للمجريات، تلقى ارتيز ادوريز كرة قريبة من منطقة برشلونة خطفها من بين المدافعين المكسيكي رافاييل ماركيز وفيكتور سانشيز ماتا وهرب بها وأرسلها من فوق الحارس فيكتور فالديس فاستقرت داخل شباكه مفتتحاً التسجيل (15).

ورد برشلونة بعد أن حصل على ركنية نفذها تشافي من الجهة اليمنى فارتقى لها قائد الفريق كارليس بويول برأسه فلم يوفق لتصل إلى هنري الذي أصلحها بقدمه اليمنى وتابعها باليسرى فأصابت أسفل القائم الأيسر وتحولت إلى المرمى معلنة التعادل (31).

ودفع مدرب برشلونة خوسيب غوارديولا في الشوط الثاني بالبرازيلي دانيال الفيش مكان الشاب فيكتور سانشيز ماتا الذي خاض مباراته الأولى أساسياً.
وأضاف انييستا العائد من إصابة أبعدته شهرين عن الملاعب الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة من غودينسن الذي تابع كرة في الجهة اليمنى مستفيداً من موقعه في التسلل وعكسها عرضية حولها انييستا بسهولة إلى الشباك (76).

وطرد لاعب مايوركا انريكه كوراليس لحصوله على إنذارين قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي فاستغل توريه الموقف واختتم بالهدف الثالث بعدما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة فهرب من 4 لاعبين في الجهة اليمنى وأرسل الكرة منحرفة من زاوية صعبة عانقت الشباك في الوقت بدل الضائع.
في انتضار باقي النتائج الجولة الحالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حصيلة الدوري الاسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بئــــــــــــــــــرالعاتر :: كـرة القدم :: كـــــــــورة عالمية-
انتقل الى: