الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العقول المتأخرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lacoste
مراقب
مراقب


عدد الرسائل : 67
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

مُساهمةموضوع: العقول المتأخرة   السبت يناير 03, 2009 11:15 pm



يقول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد Rolling Eyes نظرا للاحداث الاخيرة التي تحصل في غزة وفي عوض التظامن الحقيقي للاخوان في بئر العاتر استغل بعض الاشخاص الموقف وراحو يحرضون البراءة لقيام باعمال الشغب والتحطيم للاملاك الدولة والخاصة التي لادخل لها اصلا بموضوع التضامن مع غزة ودلك للاستغلال الموقف وقضاء مصالحهم الشخصية والوصول الى االدولة وممتلكاتها ومقوماتها وراحو يحرضون على امور قديمة واثارة الفتنة التي لا مصلحة لها في البلادوانما للوصول بطريقة اقل ماتوصف بها الابالغبية والقديمة وكدا الرجوع الى معتقدات قبلية متأخرة rabbit والفائدة المرجوة من هدا كله هو ان عندما تتحرك اليات الدولة وتقوم باعتقال المتسببين في هده الفتنة تتحرك تلك الايادي الخفية وتبدأ بالمطالبة بأمور وهمية لا اساس لها وهدا كله راجع في الاول والاخير لان البلدية نزعت من افواههم وهم لحد الساعة لم يتقبلو الامر حتلى بعد مرور 3 سنوات على هدا الأمر وكما يقول المثال No خالف تعرف No وفي الاخير ندعوا كل الواعين والمثقفين ان وجدو ان يتفطنوا لهده الأمور التافهة في معناها الكبيرة في مغزاها وربي يهدي الخلق ولله في خلقه شؤون. الاخوة لاكوست geek lol! Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 6
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: العقول المتأخرة   الأحد يناير 04, 2009 1:37 am

شكراااااااااااا الاخ مصطفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://birelater.mam9.com
scorpion
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 19
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: العقول المتأخرة   الأحد يناير 04, 2009 1:51 am

مشكور
مع امنياتي لتنوير هذا الجيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صلاح
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 11
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: العقول المتأخرة   الأحد يناير 04, 2009 2:22 am

القافلة تسير والكلاب تنبح pirat ربي يهدي ولا يدي
الرمز:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبيدي ونص
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 2
العمر : 26
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: العقول المتأخرة   الأحد مارس 15, 2009 11:11 pm

ياخي جياحة ياخي راه لازم تبقو ديما تحت السباط واش دخل هدا في هدا روح فيق لروحك شوية
ما لقيت ما تكتب هدا جرد مير في البلدية ودرتو كيما هك مالا لوكان يولي واحد لموشي دبيتي ولا رئيس ولا...وهدا محال توكلونا ماكلة روحو فيقو لرواحكم راه كون يخطوكم ولاد سيدي عبيد تضيعو ................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rachanex
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 16
العمر : 30
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 23/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: العقول المتأخرة   السبت أكتوبر 24, 2009 5:11 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zinab1994
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 22
العمر : 23
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 18/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: العقول المتأخرة   الجمعة يونيو 18, 2010 10:04 pm


شكراعالموضوووغ اخي وان شاء الله يجعلها في ميزان حسناتك
ههههههههه و الله انا المضوع عجبني مي نضن الاخ المسمى */*عبيدي ونص */*
انت عندك الحق تفتخر مي مش بالطريقة هادي وعلاه انتم عندكم العنصرية ياااسر انا عادي و الله اخي ما نكره حتى واحد .......و ماعنديش فرق خلااااااااص .
وبالنسبة للمير ووووو......حسابو عند ربو مش عند العباد
المهم الله يهي وخلاص
سلامي اليك اخي
[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العقول المتأخرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بئــــــــــــــــــرالعاتر :: شكاوي وإستفســــارات :: استفسارات شباب المنطقة-
انتقل الى: